الأفكار

هذا التوضيح مانغا ليست واحدة: إنها صورة رائعة

في Creapillsنحن معتادون على المشاركة معك الرسوم التوضيحية واقعية جدا أنها تعطي الانطباع بأنه يجري صور حقيقية. كمثال ، يمكنك (إعادة) اكتشاف عمل الفنان الإيطالي ماركو جراسي الذي يرسم صور واقعية للغاية بحيث يتم خلطهم مع الصور. لكن الإبداع الذي سنتحدث عنه اليوم هو في الواقع ... كل العكس.

Shinga هو فنان ياباني لديه فكرة مدهشة لتحقيقه صورة ... تعطي انطباعًا بأنها رسم. قام محب المانجا بعرض نماذج من السيارات في ديكور من الورق المقوى. بفضل عمل ذكي في الرسم ، يعطينا الفنان وهم أن هذه الصورة ليست أكثر أو أقل من رسم مانغا ... الوهم كلي!

هذا التدريج الفني والمثير للدهشة يشيد الأولي د، مانغا تم إنشاؤها ورسمها شويتشي شيجينو الذي هو موضوع السيارات. نحن تسليط الضوء على عمل "الواقعية المقلوبة" مثير للإعجاب الذي Shinga يظهر هنا أفضل الطرق. كما يقول المثل ، لا ينبغي لأحد أن يثق في المظاهر.

ائتمانات: Shinga

ائتمانات: Shinga

ائتمانات: Shinga

ائتمانات: Shinga

ائتمانات: Shinga

ائتمانات: Shinga

ائتمانات: Shinga

ائتمانات: Shinga

ائتمانات: Shinga

ائتمانات: Shinga

ائتمانات: Shinga

ائتمانات: Shinga

تخيل من قبل: Shinga

فيديو: افضل 10 انميات رومانسية حيث البطل وحيد وغير مشهور ولكن سينتهي به الحال مع اجمل فتاة في المدرسة ! (كانون الثاني 2020).

Loading...